كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تلميحة: كيف تحصل على تحديثات هواوي وأونور بشكل أسرع

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصدر تحديث جديد للبرمجيات وتكون في أمس الحاجة إليه في كثير من الأحيان لمعالجة مشكلة أو الاستفادة من ميزة جديدة، وبينما تتجه إلى خيار تحديث البرمجيات وتنتظر ساعات وأيام وحتى أسبوع، لا يصلك التحديث.

لذا فإننا نقدم لمستخدمي هواتف هواوي وأونور تطبيق Firmware Finder لجلب التحديثات فور صدورها.


اعلان





الحصول على التحديثات بواسطة Firmware Finder:

بينما تعدُّ طريقة تحديث البرمجيات يدويًا سهلة نسبيا، فإنّه يُنصح دائما بعمل نسخ احتياطي للهاتف، والتأكد من أن الشحن كامل. وفي حالتنا أنك تستخدم اتصال واي فاي سريع.

بعد تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي: اضغط هنا. قم بفتحه، وحينها سيتعرف على هاتفك (هواوي أو أونور) تلقائيا. وإن لم يحدث هذا لسبب ما، فقم بالذهاب إلى الخيارات وابحث عن رقم الإصدار Build Number، ثم ارجع للتطبيق واضغط علامة + وادخل الرقم.

1. اختيار البرنامج الثابت وتحميله

قم بالدخول على هاتفك “باختيار رقم الإصدار” من واجهة التطبيق، وستجد البرامج الثابتة التي أصدرتها الشركة المصنعة حسب الترتيب الزمني. اختر التحديث الذي تنتظره.

426d5b9619.jpg

ستنتقل إلى نافذة جديدة، ستجد فيها خيار التحميل Download. لكن قبل التحميل من الأفضل أن تضغط على خيار Check Firmware Access ثم خيار IMEI لتتأكد أن البرنامج الثابت مُصمم لهاتفك الذكي والبرمجيات الحالية، إن ظهرت نافذة “Availability of firmware”، فيمكنك الآن بداية التحميل.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

a1060becdb.jpg

بالضغط على التحميل Download. وستجد شريط حالة التحميل متخذ شكلا دائريا في الجزء العلوي من الشاشة.

2. إعداد خدمة Proxy وتحديث البرمجيات

عندما تنتهي من تحميل البرنامج الثابت. توجه إلى إعدادت الواي فاي، ثم اضغط مطولا على شبكة الواي فاي التي أنت متصلا بها طوال الوقت وقم بإدخال البيانات الآتية:

  • أمام Proxy host name أدخل: localhost
  • أمام Proxy port أدخل: 8080

قم بالحفظ، ثم ارجع إلى التطبيق. ثم اختر خيار In-App Proxy، ثم قم بالتأكيد بالضغط على OK.

ca9e6fe9c0.jpg

هاتين الخطوتين قامت بتحويل التطبيق كأنّه الخادم الذي يزود هاتفك بتحديث البرمجيات. فإن رجعت الآن إلى إعدادات النظام وبحثت عن آخر تحديث للبرمجيات، ستصلك نتيجة.

مع العلم إنّه إن قام البرنامج الثابت بتحميل ملف الإقلاع الخاطئ لسبب ما، فإنّ هاتفك سيرفض تثبيت التحديث من تلقاء نفسه، أما إن كان الملف صحيحًا فإنّك ستحصل على التحديث فورًا.

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق