كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

تطبيق قوقل موشن 2.0 يجلب ديناصورات وفضائيين بالواقع المعزز

تيك فويس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطبيق لقطات متحركة “Motion Stills” المقدم من قوقل يختص بإنشاء صور حية أو متحركة GIF مع إمكانية إضافة تأثيرات سينمائية، ويجلب تحديث النسخة 2.0 من التطبيق تحسينات على الواجهة وملصقات الواقع المعزز وتحسينات في الإعدادات.

وبالنسبة للواجهة، فالتحديث الجديد سيجعل زر الالتقاط وشريط اختيار نمط التصوير يظهران ضمن الشريط الأبيض الذي من خلاله يتم عرض الفيديوهات التي تم إنشاؤها مؤخرًا، وكذلك سيظهر في الشريط صورة مصغرة تمنحك وصولًا سريعًا إلى الميديا.


اعلان





وبالنسبة لملصقات الواقع المعزز، فقد جلب التطبيق 6 ملصقات وهما الديناصور والكائن الفضائي والديك والروبوت وكوكب يشبه الأرض وأخيرًا خبز زنجبيل بهيئة رجل. كما سيجلب التطبيق أربع ملصقات أخرى، وهي كرة سلة ومركبة فضائية وبغبغاء وخفاش، حيث تم تضمين أيقونات لهذه الإضافات الأربعة لكنها لا تعمل ضمن التطبيق بعد.

وأخيرًا فإنه يمكنك التحكم الآن بدقة صور GIF التي تنشأها ضمن الإعدادات، كما يمكنك مشاركة الفيديو أو الصورة أكثر من مرة، وأخيرًا فإنه تم تعطيل إظهار العلامة المائية في الصور والفيديوهات في الوضع الافتراضي للإعدادات. وقد يصبح التطبيق متوافق مع ماسنجر فيسبوك ليتيح المشاركة عليه فور وصول التحديث الجديد.

تحديث 2.0 الذي يجلب الميزات المذكورة إلى التطبيق يتوقع أن يصل قريبا، لكن إن كنت تريد الحصول على هذه الميزات الآن، فالتطبيق متاح بإمداد APK على أجهزة أندرويد: اضغط هنا.

ويمكنك تحميل التطبيق وانتظار التحديث من متجر قوقل بلاي لأنظمة أندرويد 5.1 فالأحدث: اضغط هنا، ومن متجر آبل لأنظمة iOS 9 فالأحدث: اضغط هنا.

المصدر الاصلي: تيك فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق