أكثر 10 ألعاب منتظرة في النصف الثاني من 2018

أبو عمر التقني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يحمل النصف الأول من 2018 الكثير من ألعاب الفيديو المميزة، إذ يُمكن حصرها على أصابع اليد الواحدة كان أبرزها لعبة God of War ولعبة MONSTER HUNTER: WORLD ولعبة Far Cry 5.

ومع انتهاء فعاليات معرض E3 2018 تم الإعلان عن مواعيد إصدار بعض الألعاب هذا العام، لكن في نفس الوقت تم تأجيل بعض الألعاب إلى عام 2019 المقبل، بينما بقيت بعضها دون موعد إصدار محدد مثل لعبة Death Stranding ولعبة Ghost of Tsushima.

النصف الثاني من عام 2018 سيحمل معه مجموعة مثيرة من ألعاب الفيديو، والتي نأمل أن تقدم التجربة المرجوة منها.

إليكم أكثر 10 ألعاب منتظرة في النصف الثاني من 2018

لعبة Spider-Man

تاريخ الإصدار: 7 سبتمبر 2018

المنصات: حصرياً على بلاي ستيشن 4

يعود لنا بيتر باركر في قصة جديدة ومبتكرة لشخصية الرجل العنكبوت “سبايدرمان”، الذي بات يمتلك قدرة أكبر على محاربة الجرائم في مدينة نيويورك.

في نفس الوقت يسعى بيتر إلى الموازنة بين حياته الشخصية وعمله ضد الجريمة في المدينة المفعمة بالحياة والتي تحمله أعباء الملايين على عاتقه.

خلال اللعبة سنشاهد سبايدرمان الخبير بمكافحة الجريمة مع خبرات قتالية متقدمة وانتقالات سلسة وحركات مثيرة وتفاعلات مع الشخصيات المحيطة داخل المدينة.

لعبة Battlefield V

تاريخ الإصدار: 19 أكتوبر 2018

المنصات: بلاي ستيشن 4 – إكس بوكس ون – الحاسب الشخصي

تجسد لعبة Battlefield V الحرب العالمية الثانية، أحد أكبر الصراعات البشرية على الإطلاق، بصورة لم نعتد عليها من قبل.

اللعب تقدم تجربة فريدة من نوعها خصوصاً مع تقديمها لمسارح حرب جديدة كلياً لم نراها سابقاً في ألعاب الحرب العالمية، وذلك إلى جانب طور لعب جماعي بأنماط العمليات وطور لعب فردي في قصص الحرب.

لعبة Red Dead Redemption 2

تاريخ الإصدار: 26 أكتوبر 2018

المنصات: بلاي ستيشن 4 – إكس بوكس ون

يأخذنا الجزء الثاني من المغامرة الملحمية المثيرة Red Dead Redemption إلى أمريكا وتحديداً في العام 1899، حيث بدأت نهاية الغرب المتوحش، وبات رجال القانون يطاردون آخر العصابات الخارجة عنه.

بعد فشل عملية السرقة في مدينة Blackwater الغربية، فإن عصابة آرثر مورجان وفان دير ليند مجبرون على الفرار.

ومع وجود عملاء فيدراليين وأفضل صائدي الجوائز في البلاد الذي يجتمعون لتقفي أثر العصابة، فإنه يجب على هذه العصابة أن تسرق وتحارب لشق طريقها عبر قلب أمريكا الوعر من أجل البقاء.

وبعد تزايد الانقسامات الداخلية التي تهدد بتمزيق العصابة، يجب على آرثر أن يختار بين مثله الخاصة وولائه للعصابة التي ربته.

لعبة Shadow Of The Tomb Raider

تاريخ الإصدار: 14 سبتمبر 2018

المنصات: بلاي ستيشن 4 – إكس بوكس ون

تعود لنا لارا كروفت بالإثارة والتشويق والتحديات في المغامرة المنتظرة Shadow of the Tomb Raider.

تسابق لارا الزمن لإنقاذ العالم من نهاية الحياة كما نعرفها وفقًا لنبوءة حضارة المايا، يجب أن تشق لارا طريقها عبر غابة مليئة بالمخاطر وتتخطى أهوال مقابر مرعبة وتصمد في أحلك أوقاتها قبل أن تصبح غازية القبور كما تقرر مصيرها منذ ولادتها.

خلال اللعبة ستحارب وتستكشف وتتعامل بمهارة وسط أدغال أمريكا الجنوبية الكثيفة والمحفوفة بالمخاطر، وستعمل كل ما يُمكن للتغلب على أدغال استوائية مميتة، وكذلك المقابر القديمة الخطرة في أكبر مغامرة تمر بها بطلتنا لارا لغاية الآن.

لعبة Call of Duty: Black Ops 4

تاريخ الإصدار: 12 أكتوبر 2018

المنصات: بلاي ستيشن 4 – إكس بوكس ون – الحاسب الشخصي

تقدم لعبة Call of Duty: Black Ops 4 تجربة جماعية هي الأكثر عمقًا وتكتيكًا على الإطلاق أكثر من أي إصدار آخر في هذه السلسلة، إلى جانب تجربة الزومبي الضخمة منذ اليوم الأول والتي ستتضمن ثلاثة تجارب كاملة.

كما تقدم اللعبة طور Blackout وهو طور تنافسي جديد بالكامل مستوحى من المعركة الملكية Battle Royale ويجمع بين الشخصيات والمواقع والأسلحة والمعدات من جميع أنحاء السلسلة في معارك بقاء شاملة، ويضع طور Blackout أكبر عدد من اللاعبين على الإطلاق في تاريخ السلسلة مقابل بعضهم البعض في أكبر خريطة في تاريخ ‏Call of Duty.

أما اللعب الجماعي فيركز على فريق اللعب التكتيكي الذي يكافئ بجميع أساليب اللعب التي تساهم في نجاح الفريق، وليس فقط الأداء الفردي.

حيث يمكن للاعبين الجمع بين مواهبهم مع لاعبين آخرين ليصبحوا مجموعات لعب جماعي قوية، مما يجعل اللعب الجماعي أفضل من أي لاعب يعمل بمفرده.

كذلك تسعى Call of Duty: Black Ops 4 إلى تقديم تجربة لعب جماعي مؤثرة تعمل على التخلص من القفزات الجريئة أو الجري على الحائط المتوفران من الأجزاء السابقة.

لعبة Hitman 2

تاريخ الإصدار: 13 نوفمبر 2018

المنصات: بلاي ستيشن 4 – إكس بوكس ون – الحاسب الشخصي

في الخريف المقبل يعود لنا القاتل الأكثر إبداعاً في العالم Agent 47 ليأخذنا في مغامرة مثيرة حول العالم ضمن لعبة Hitman 2

تقدم اللعبة مجموعة من المواقع الرائعة من كافة أنحاء العالم، بدءً من الشوارع المشمسة إلى الغابات المطيرة المظلمة والخطرة.

ستكون مهمتك خلال اللعبة هي القضاء على عميل الظل Shadow Client الخادع وكشف ميليشياته، ولكن عندما يعلم العميل 47 هوية هدفه الحقيقية وحقيقة ماضيه، فإنه يغير كل شيء.

لعبة Forza Horizon 4

تاريخ الإصدار: 2 أكتوبر 2018

المنصات: إكس بوكس ون – الحاسب الشخصي

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Forza Horizon 3، يأتينا الإصدار الجديد من اللعبة Forza Horizon 4 بسلسلة من التحسينات المدهشة في أكتوبر المقبل.

حيث سنخوض أكبر تجربة لقيادة سيارات السباق على مستوى العالم، مع ميزة تغير الفصول الديناميكية التي ستغير كل شيء في اللعبة وتقديمها بصورة مذهلة وأكثر واقعية.

تأخذنا اللعبة هذه المرة لاستكشاف بريطانيا الجميلة والتاريخية في عالم مفتوح ومشترك، ستقوم خلاله بجمع وتعديل وقيادة ما يزيد عن 450 سيارة متوفرة منذ اليوم الأول.

لعبة ASSASSIN’S CREED ODYSSEY

تاريخ الإصدار: 25 أكتوبر 2018

المنصات: بلاي ستيشن 4 – إكس بوكس ون – الحاسب الشخصي

تدور أحداث Assassin’s Creed Odyssey في اليونان القديمة، العالم الغني بالخرافات والأساطير، في القرن الخامس قبل الميلاد خلال الحرب البيلوبونيسية بين أسبرطة وأثينا.

حيث ينطلق اللاعبون في رحلة ملحمية يتحولون فيها من منفي يافع إلى بطل أسطوري ويكشفون الحقيقة الكامنة وراء نسبهم الغامض.

سيحظى اللاعبون بفرصة استكشاف اليونان بأكملها، ابتداءً من الشواطئ البكر إلى المدن التي تنبض بالحياة، ووصولاً إلى أعالي قمم الجبال الثلجية وحتى أعماق بحر إيجة، التي تتيح لهم لقاء شخصيات شهيرة من اليونان القديمة وهم يعيشون أسطورتهم الخاصة.

لعبة Just Cause 4

تاريخ الإصدار: 4 ديسمبر 2018

المنصات: بلاي ستيشن 4 – إكس بوكس ون – الحاسب الشخصي

تأخذنا لعبة Just Cause 4 إلى سوليس، عالم شاسع يقع في أمريكا الجنوبية يعج بالصراعات والقمع والظروف الجوية القاسية.

حيث يصل العميل المارق ريكو رودريغيز إلى سوليس باحثًا عن الحقيقة بشأن ماضيه، مهما كلف الأمر.

لعبة Fallout 76

تاريخ الإصدار: 14 نوفمبر 2018

المنصات: بلاي ستيشن 4 – إكس بوكس ون – الحاسب الشخصي

تأخذنا Fallout 76 إلى ولاية فرجينيا الغربية، وستدور أحداثها في زمن سابق لكافة الأجزاء الأخرى في سلسلة Fallout.

تظهر شخصيتك من القبو رقم 76 وذلك بعد 20 سنة فقط من خروج الأسلحة النووية، إذ ستكون من أوائل الأشخاص الذين غادروا الملاجئ، ومشاهدة العالم بعد الدمار الكبير الذي حل به.

لعبة Fallout 76 هي لعبة عالم مفتوح، ستعمل فيها مع لاعبين آخرين والتعاون لبناء القواعد وجمع الموارد ودرء كل الوحوش المجنونة، كما أنها تعد بمثابة لعبة بقاء على قيد الحياة تتشارك عالمها مع لاعبين آخرين، وستتطلب اتصالاً دائماً بالإنترنت.

وسوم:ألعاب

المصدر الاصلي: أبو عمر التقني