كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

تسريب جديد يؤكد بأن Huawei Nova 3E هو الإسم الصيني للهاتف Huawei P20 Lite

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Huawei Nova 3E - Huawei P20 Lite

يوم أمس قلنا لكم بأن شركة Huawei ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد يحمل إسم Huawei Nova 3E في حدث خاص سيعقد يوم 20 مارس وأن هذا الهاتف سيكون على الأرجح هو النسخة الصينية من الهاتف Huawei P20 Lite الذي ستعلن عنه الشركة الصينية جنبا إلى جنب مع الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 27 مارس.

اليوم حصلنا على دليل جديد يؤكد لنا صحة توقعاتنا، وهذا الدليل الجديد عبارة عن صورة لملصق ترويجي للهاتف Huawei Nova 3E يمكنك رؤيتها أدناه. وكما تلاحظون، فتصميم الهاتف Huawei Nova 3E يتماشى تماما مع تصميم الهاتف Huawei P20 Lite الذي تم تسريبه في العديد من المناسبات في الماضي.

1

بالنظر إلى أنهما يتشاركان نفس التصميم، فهذا يعني بأن الهاتفين Huawei Nova 3E و Huawei P20 Lite سيستخدمان نفس المواصفات التقنية، وهذا ما يعني بدوره بأن الهاتف Huawei Nova 3E سيأتي كذلك مع مواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 3520mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Huawei Nova 3E سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo، كما أنه سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل لكل مستشعر. عموما، سنتأكد من كل شيء يوم 20 مارس عندما سيتم الإعلان رسميا عن الجهاز.

المصدر.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق