كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

سامسونج تعمل على كاميرا إحترافية جديدة مدعومة بالمعالج Exynos 9810، وفقا لإشاعة جديدة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل عامين، قامت شركة سامسونج بالخروج من سوق الكاميرات الإحترافية التنافسي للغاية. حسنا، على الرغم من أن شركة سامسونج لم تعلن عن خروجها من سوق الكاميرات الإحترافية بشكل رسمي، فهي خرجت رسميا من بعض الأسواق ولم تقدم أي كاميرات NX جديدة منذ ذلك الحين. ومن الواضح أن هذا القرار جعل العديد من عشاق التصوير يشعرون بخيبة الأمل.

الآن، هناك إشاعة جديدة تجول في الآنحاء تقول بأن شركة سامسونج تعمل على كاميرا إحترافية جديدة من فئة Samsung NX. ووفقا لمصدر هذه الإشاعة، فهو يقول بأن الكاميرا الإحترافية الجديدة التي تعمل عليها شركة سامسونج تضم المعالج الراقي Exynos 9810. نعم، هذا هو نفسه المعالج الذي ستقوم شركة سامسونج بإستخدامه في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 القادمين في وقت لاحق من هذا الشهر.

هذا المصدر أوضح كذلك بأن هذه الكاميرا الإحترافية الجديدة، أو على الأقل النسخة الأولية منها تضم مستشعر جديد من نوع APS-C بدقة 30.1 ميغابكسل، وأوضح كذلك بأن جميع ميزات المعالج Exynos 9810 مفعلة في هذه الكاميرا، وهذا ما يعني بأن هذه الكاميرا الإحترافية الجديدة ستدعم شبكات الجيل الرابع LTE، ونظام تحديد المواقع GPS، فضلا عن البلوتوث 5.0 و WiFi 802.11ac، وبطاقات SD العالية السرعة.

وعندما يتعلق الأمر بالبرمجيات، فقد تردد أيضا بأن هذه الكاميرا الإحترافية الجديدة ستضم مصراع يستند على التسارع، وهي الميزة التي يدعي المصدر بأنها ستصل على الأرجح إلى هواتف Galaxy S9 أيضا. في الحقيقة، هذا يبدو منطقيا بالنظر إلى أن شركة سامسونج تركز حاليا على تعزيز قدرات الكاميرا في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وفي حالة إذا جاءت هواتف Galaxy S9 فعلا بهذه الميزة، فهذا سوف يعطي بعض المصداقية لبقية التفاصيل المذكورة في هذا التقرير.

على أي حال، نحن لا ننصحكم بالتحمس كثيرًا حاليا لأنه ليست هناك في الوقت الراهن أية أدلة تشير إلى أن شركة سامسونج تعمل بالفعل على كاميرا إحترافية جديدة. وعلاوة على ذلك، فهذا المصدر سرب ما وجده في النسخة الأولية فقط من هذه الكاميرا الجديدة.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق