كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

Brian Krzanich يستقيل من منصب الرئيس التنفيذي لشركة Intel بعد إنتهاك سياسة الشركة

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شركة Intel هذا الأسبوع أن الرئيس التنفيذي للشركة Brian Krzanich قد استقال من منصبه على الفور. وتأتي هذه الخطوة بعد إجراء تحقيق مستمر من جانب مستشارين داخليين وخارجيين خلص في النهاية إلى أن السيد Brian Krzanich انتهك سياسة عدم الأخوة التي تنهجها شركة Intel والتي تنطبق على جميع المدراء.

وقالت الشركة في بيانها : ” لقد أُبلغت Intel مؤخراً بأن السيد Brian Krzanich كانت لديه علاقة توافقية سابقة مع موظف من Intel “، مضيفة أن خرقه للسياسة قد تم تأكيده بعد إجراء تحقيق من قبل مستشار داخلي وخارجي. وتضيف الشركة أن استقالته الفورية تهدف إلى إظهار ” أن جميع الموظفين سيحترمون قيم Intel ويلتزموا بقواعد سلوك الشركة “. تم منح المسؤول المالي في شركة Intel، السيد Robert Swan منصب الرئيس التنفيذي للشركة مؤقتًا إلى حين إنتخاب رئيس تنفيذي جديد للشركة خلفا للسيد Brian Krzanich.

بصفته الرئيس التنفيذي المؤقت ، سيدير Robert Swam العمليات بالتعاون الوثيق مع فريق القيادة العليا في شركة Intel. عندما تشرع الشركة في البحث عن رئيس تنفيذي دائم، فإنها ستطلب مساعدة شركة رائدة في البحث عن الرؤساء التنفيذيين الأكثر كفاءة للمساعدة في هذه العملية. وتقول الشركة أنها تمتلك بالفعل ” عملية تخطيط قوية لتعاقب الموظفين ” وأنها بدأت البحث عن رئيس تنفيذي دائم. وستنظر في المرشحين الداخليين والخارجيين لهذا المنصب.

جدير بالذكر أن Brian Krzanich كان يعمل في شركة Intel منذ عدة عقود، وقد انضم إلى الشركة في العام 1982 وتم تعيينه ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة في شهر مايو من العام 2013. وقد تمت إزالة سيرته الذاتية مؤخرًا من الموقع الرسمي لشركة Intel على شبكة الإنترنت.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق