كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

الهاتف Meizu 16 سيضم غرفة تبريد خاصة من أجل المعالج Snapdragon 845

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Meizu 15 Plus

يوم آخر، يعني إعلان تشويقي آخر للهاتف Meizu 16 من مؤسس الشركة نفسه. هذا الإعلان التشويقي الجديد متعلق بالراحة والأداء وسيحاول الهاتف Meizu 16 معالجة ذلك بفضل غرفة تبريد خاصة للمعالج Snapdragon 845.

أعلن مؤسس شركة Meizu، السيد Jack Wong في السابق بأن الهاتف Meizu 15 هو طريقة الشركة في إختبار المياه غير المختبرة، في حين أن الهاتف Meizu 16 سيكون الهاتف الرائد الأكثر تقدمًا بشكل كبير من خلال الإستفادة من قدرات المعالج Snapdragon 845 بشكل أكبر. ومع ذلك، تقول التقارير السابقة بأن الهاتف Meizu 16 سيأتي في نسختين، واحدة عادية وأخرى كبيرة الحجم علما أن النسخة الأولى ستضم المعالج Snapdragon 845، في حين ستضم النسخة الثانية المعالج Snapdragon 710.

لكن المثير للإهتمام هو أن الطراز الأكبر المزود بالمعالج Snapdragon 845 سيضم أنبوب حراري نحاسي يساعد الهاتف على الإستفادة الكاملة من المعالج مع إبقاءه في وضعية مريحة أكثر أثناء جلسات اللعب الطويلة. ليست هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها الشركات تستخدم غرفة تبريد خاصة للمعالج في هواتفها الذكية، فقد سبق لشركة سامسونج أن قامت بذلك مع هواتف Galaxy S7، وشركة Razer مع الهاتف Razer Phone، وشركة Xiaomi مع الهاتف BlackShark.

1

على أي حال، الهاتف Meizu 16 سيكون هاتفًا رئدًا مع شاشة تغطي نسبة كبيرة من واجهة الجهاز ومستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة، لذلك لا يمكننا الإنتظار حتى يتم إطلاقه خلال النصف الثاني من هذا العام.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق