كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

تطبيق Gmail يتيح الآن للمستخدمين عرض الإشعارات ذات الصلة بالرسائل الإلكترونية الهامة فقط

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليست جميع الرسائل الإلكترونية متساوية، فهناك بعض الرسائل التي قد ترغب في الرد عليها في أسرع وقت ممكن، وتلك التي من المحتمل أنه تؤدي إلى استغلال وقتك على الرغم من أنه لا يزال عليك الرد عليها بشكل سريع إلى حد ما. والخبر السار هو أن شركة جوجل أعلنت أنها قامت بتحديث تطبيق Gmail لمنصة iOS لجعل الإشعارات أكثر ذكاءً.

ما يعنيه هذا هو أنه يمكن للمستخدمين الآن اختيار السماح فقط بعرض الإشعارات المتعلقة بالرسائل الإلكترونية ذات الأولوية العالية. ووفقًا لشركة Google فقد صرحت بالقول : ” تستفيد هذه الإشعارات من إمكانات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي في Gmail لتحديد الرسائل التي قد ترغب في قراءتها أولاً. لتفعيل الميزة، حدد ” ذات الأولوية العالية فقط ” من قائمة الإشعارات المنسدلة في قائمة الإعدادات في تطبيق Gmail لنظام iOS “.

كيف ستحدد شركة جوجل ذلك بالضبط لا يزال غير واضح، ولكن كما تنص جوجل، فهذه الميزة ستعتمد على التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي للتعرف على الرسائل الإلكترونية التي ترد عليها بشكل متكرر أكثر، أو تلك التي إعتدت قرائتها أولاً. سيكون هذا أفضل بكثير من تلقي حتى تلك الإشعارات المتعلقة بالرسائل الإلكترونية التي تحذفها على الفور، مثل الرسائل الترويجية.

ومع ذلك، من المتوقع أن يهتم نظام iOS 12 بطريقة عرض الإشعارات، ولكننا نفترض أن هذا جيد أيضًا. التحديث الأخير لتطبيق Gmail متوفر الآن في متجر iTunes App Store، لذلك انتقل إلى المتجر في حالة إذا لم تقم بتثبيت هذا التحديث حتى الآن.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق