كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

Huawei تعد المعالج HiSilicon Kirin 1020، وسيقدم ضعف أداء المعالج Kirin 970

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد شركة Huawei واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، وبالتالي فهي بحاجة إلى الإعتماد على نحو أقل على المكونات والأجهزة المصنعة من قبل الشركات الأخرى. من المفترض أن يساعد الإنتاج الداخلي في خفض تكاليف الأجهزة، وربما التنافس مع هيمنة كوالكوم في سوق معالجات الأجهزة المحمولة. آخر الأخبار حول المعالج HiSilicon Kirin القادم قد تغير كل ذلك. لا، نحن لا نتحدث عن المعالج HiSilicon Kirin 980.

المعالج الأحدث من شركة Huawei، ونقصد هنا المعالج HiSilicon Kirin 970 يقدم أداء عالي جدًا، ولكنه مع ذلك لا يقدم نفس الأداء الذي يقدمه المعالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم، على الرغم من أن المعالج التابع لشركة Huawei يعد أول معالج يأتي مع وحدة خاصة لمعالجة مهام الذكاء الإصطناعي. وتقول المصادر أن المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد سيتمكن في النهاية من التنافس مع معالجات كوالكوم الرائدة بفضل عملية التصنيع 7 نانومتر من شركة TSMC، والتي من المحتمل أن تكون إحدى نقاط البيع الرئيسية للهاتف Huawei Mate 20 القادم في النصف الثاني من هذا العام.

إذا كان ذلك لا يبدو واعدًا، ما عليك سوى الانتظار حتى تسمع ما يمكن للمعالج HiSilicon Kirin 1020 تقديمه. ووفقا لمصادر داخلية، فإن الشركة الصينية جاهزة لإطلاق المعالج HiSilicon Kirin 1020 الأكثر قوة والذي يجب أن يقدم ضعف أداء المعالج HiSilicon Kirin 970 الحالي.

لسوء الحظ، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى، ولكن المصدر يقول أنه بمجرد إطلاق أول شبكة 5G، ستكون شركة Huawei جاهزة للإنتاج الضخم للمعالج HiSilicon Kirin 1020 وسيظهر هذا المعالج على أجهزة الشركة بعد فترة وجيزة.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق