كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

الهاتف Galaxy Note 9 سيضم بطارية أكبر، وسيأتي مع شاحن لاسلكي أسرع

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Galaxy Note 8

نشر المسرب الصيني الشهير Ice Universe صورة جديدة تستعرض لنا رسم تخطيطي للهاتف Galaxy Note 9 جنبا إلى جنب مع رسم تخطيطي للهاتف +Galaxy S9. وتكشف هذه الرسومات التخطيطية أن موضع الكاميرا المزدوجة ومستشعر بصمات الأصابع يؤثر على حجم البطارية، وهذا ما يفسر لماذا تم إبقاء الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 9 بوضعية أفقية، على الأقل وفقا للتسريبات السابقة.

إذا كان هذا صحيحًا، فهذا سيسمح للهاتف Galaxy Note 9 بالحصول على بطارية أكبر قليلاً. ولكن نظرًا لشكاوى العملاء بشأن مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف Galaxy Note 8 والذي تم وضعه بجانب الكاميرا مما يؤدي إلى تلطخ الكاميرا عند محاولة الوصول إليه، فسوف تقوم شركة سامسونج في الهاتف Galaxy Note 9 بنقل مستشعر بصمات الأصابع إلى أسفل الكاميرا ليكون ملائمًا أكثر للعملاء المحتملين.

8978

بالطبع، يجب أخذ العديد من الأجهزة الأخرى بعين الإعتبار أثناء تصميم Galaxy Note 9، ولكن نظرًا إلى أن البطارية هي العنصر الأكثر سمكًا والأكبر، فإن مستشعرات الكاميرا لا يمكن إحتواؤها بسهولة. وتشير الشائعات الأولية إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم بطارية بسعة 4000mAh.

والأفضل من ذلك، وفقا لأحدث تقرير من هيئة الإتصالات الفدرالية، فسوف يأتي الهاتف Galaxy Note 9 مع شاحن لاسلكي أسرع للتأكد من أنه لا يحتاج إلى قضاء ساعات فوق قاعدة الشحن. وتعرض هيئة الإتصالات الفدرالية شاحنًا لاسلكيًا جديدًا مع الإسم الرمزي EP-N6100 والذي يدعم طاقة تصل إلى 12V/2.1A. هذا يمثل ترقية كبيرة بالمقارنة مع الشاحن اللاسلكي الذي تم إصداره في العام الماضي والذي يدعم طاقة تصل إلى 9V/1.67A. لم يتم ذكر معدل الإخراج، ولكن الزيادة في معدل الإدخال يشير بالتأكيد إلى شحن أسرع.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق