كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

الهاتف Asus ZenFone 5Q أصبح متاحًا للشراء على الصعيد العالمي

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Asus اليوم عن إطلاق الهاتف Asus ZenFone 5Q، والذي يمتاز بمواصفات تقنية متوسطة وبأربع كاميرات في المجموع. وبطبيعة الحال، الكاميرات هي نقطة البيع الرئيسية لهذا الهاتف. وفي الولايات المتحدة الأمريكية على سبيل المثال، الهاتف Asus ZenFone 5Q متوفر للشراء في العديد من متاجر التجزئة المحلية، بما في ذلك Amazon و B&H و Best Buy و Newegg بسعر 299$.

للتذكير، الهاتف ZenFone 5Q الجديد يضم شاشة بحجم 6 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وهذا ما يسمح لها بتغطية 80.3 في المئة من واجهة الجهاز. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم أيضا أربع كاميرات في المجموع مع العلم بأن إثنتين من هذه الكاميرات الأربعة تمتاز بزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 120 درجة وتتواجد كل واحد منهما في جهة. وبالنسبة للكاميرا الرئيسية في الواجهة الخلفية، فهي تضم مستشعر بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2، في حين تضم الكاميرا الرئيسية في الواجهة الأمامية مستشعر بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0.

سيكون بإمكان المستهلكين شراء الهاتف ZenFone 5Q مع المعالج Snapdragon 430 أو Snapdragon 630 مع العلم بأن النسخة التي تضم هذا المعالج الأخير ستكون قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة 4K على عكس النسخة الأخرى التي ستكون قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة FullHD كحد أقصى. وعلاوة على ذلك، فسوف يكون المستهلكين قادرين على شراء النسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية أو النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

وبالنسبة لبقية المواصفات المشتركة الأخرى، فهي تشمل بطارية بسعة 3300mAh تشحن من خلال منفذ MicroUSB، ودعم NFC و FM Radio، فضلا عن دعم شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وكما تلاحظون في الصور أعلاه، فالهاتف ZenFone 5Q سيضم طبقات زجاجية في الواجهتين الأمامية والخلفية كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo والمرفوق بواجهة ZenUI 5.0.

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق