كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تقرير آخر يقترح قدوم الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كانت هناك إشاعة قبل بضعة أشهر أشارت إلى أن شركة سامسونج قد تفكر في إطلاق الهاتف Galaxy Note 9 في وقت مبكر عن المعتاد، وربما قد يحدث ذلك في شهر يوليو المقبل. وبطبيعة الحال، هذا ليس هو الشهر الذي إعتادت أن تقوم فيه شركة سامسونج بالكشف عن هواتف Galaxy Note الجديدة، ولكن يبدو أن هذه الشائعات لن تموت في أي وقت قريب.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة The Korea Herald، فهو يشير أيضا إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيصدر في وقت مبكر عن المعتاد. ويقول التقرير بأن هذا سيعوض عن المبيعات المنخفضة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، والتي سمعنا مؤخرًا بأنها كسرت أخيرًا حاجز 1 مليون وحدة في كوريا الجنوبية.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

التقرير يذهب إلى حد القول بأنه سيتم الكشف عن الهاتف Galaxy Note 9 في شهر أغسطس بدلا من شهر سبتمبر، وهذا ما يعني قبل شهر من التاريخ الذي تم فيه الإعلان عن الهاتف Galaxy Note 8 في العام الماضي. وعلى الرغم من أن هذا التقرير الجديد لا يذكر شهر يوليو كإطار زمني لموعد الإعلان عن Galaxy Note 9 كما أشار التقرير السابق، إلا أنه يؤيد الشائعات التي تفيد بأنه سيتم إطلاق الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة سامسونج في وقت مبكر عن المعتاد.

ونقلت الصحيفة المذكورة آنفا عن مسؤول في شركة سامسونج قوله بأن شركة سامسونج رفضت التعليق على التقرير. ” لا يختلف الشعور العام الداخلي كثيرًا مقارنة بالعام الماضي بالنسبة لعمليات الإطلاق الأولى. هناك الكثير من الأعمال الجارية مع موردي المكونات من الطرف الثالث لتطوير نماذج أولية متعددة. لن يحدد توقيت توريدها جدولتنا لعمليات الإطلاق الجديدة “.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق