كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

المجموعات في WhatsApp تتلقى المزيد من الميزات الجديدة لتعزيز التفاعل

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمثل المجموعات جزءًا مهمًا من WhatsApp نظرًا لأنها تستخدم من قبل العائلات والأصدقاء للبقاء على إتصال مع بعضهم البعض وحتى من قبل فرق العمل لإنجاز العمل. وتدرك WhatsApp أهمية المجموعات، ولهذا السبب أعلنت الشركة عن ميزات جديدة لهذا الجزء من تطبيقها. وتتضمن بعض الميزات الجديدة تحكمًا أفضل للمشرفين، والبحث عن المشاركين، وجمع المجموعة، والمزيد.

تحتوي المجموعات على وصف، ودعاية قصيرة تحت معلومات المجموعة حيث يمكن للمشرف تعيين الغرض والإرشادات والمواضيع الخاصة بهذه المجموعة. سيظهر هذا الوصف في الجزء العلوي من الدردشة عندما ينضم شخص جديد إلى المجموعة. تسمح الإعدادات الجديدة الآن للمشرفين بتقييد من يمكنه تغيير أيقونة المجموعة وموضوعها ووصفها.

هناك أيضا ميزة ستمكن المستخدمين الذين إبتعدوا عن الدردشة من اللحاق بسرعة بالرسائل التي تم الإشارة إليهم فيها أو الرد عليها من خلال النقر على الزر “@” الجديد في الزاوية السفلية اليمنى من الدردشة. بإستخدام ميزة المشارك ” Participant “، يمكن للمستخدمين العثور على أي شخص في مجموعة من خلال البحث عنه في صفحة المعلومات.

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

تتوفر الآن حماية إضافية للمستخدمين أيضًا بحيث لا يمكن إضافتهم بشكل متكرر إلى المجموعات التي غادروها. كل هذه الميزات متوفرة الآن لمستخدمي WhatsApp على منصتي الأندرويد و iOS.

المصدر.

 

المصدر الاصلي: إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق