كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

جوجل تختبر التحديثات الجديدة على خرائط جوجل ، تعرفوا عليها!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثناء مؤتمر Google I / O 2018 أعلنت جوجل عن تحديثات جذرية لمعظم تطبيقاتها على أندرويد، وبالفعل بمجرد إنتهاء المؤتمر بدأت التطبيقات في تلقى التحديثات تباعاً خلال الأسابيع الماضية. والآن جاء موعد التطبيق الذي سيشهد تغييراً جذريا ،تطبيق Google Maps .

في الأشهر القليلة المقبلة، ستشهد خرائط جوجل  بعض الميزات الجديدة، وإعادة التصميم التي تم الإعلان عنها في I / O. والآن يبدو أن الشركة تختبر تصميمًا جديداً للخرائط يجلب بعض جوانب التحديث القادم كبداية لتطبيقها بالكامل.

نقلاً عن أحد مستخدمي Android Police ، فإن التحديث الأخير من جانب الخادم إلى Google Maps لأجهزة Android يمنح التطبيق الكثير من العناصر المعاد تصميمها. يتضمن ذلك شريط البحث وواجهة مستخدم التنقل وجميع القوائم والقوائم المختلفة في جميع أنحاء التطبيق.

Google Maps ، خرائط جوجل

حصل التطبيق على واجهة جديدة أكثر بياضا من تصميم خرائط جوجل الحالية.، كذلك حصل شريط البحث على زوايا دائرية، وسيلاحظ المستخدمون العديد من التغييرات الأخرى ، بما في ذلك الزوايا المستديرة والأزرار الصغيرة.  تحصل شاشة الإستكشاف هذه على معظم التغييرات ، بما في ذلك رموز ملونة جديدة لكل فئة، ودوائر متحركة تجلب المزيد من المعلومات. قمن خلال التمرير عبرها، ستحصل على قوائم مشتركة بين مواقع الويب أو Google ، بالإضافة إلى قائمة بالأحداث المجاورة التي تكتمل بأوقات مختلفة للحدث.

Google Maps ، خرائط جوجل

كذلك زاد عدد فئات البحث أيضًا حتى يمكن للمستخدم البحث عن المزيد من الأشياء التي يمكن القيام بها في المكان غير أماكن الطعام والمقاهي. ما لم يتم تضمينه في هذا التحديث هو علامة التبويب الجديدة في الجزء السفلي من التطبيق التي كشف عنها Google في I / O.

حصل عدد محدود من مستخدمي آندرويد على هذه التحديثات، التي تعرضها جوجل على نطاق ضيق قبل الإطلاق الرسمي للتحديث النهائي للتطبيق Google Maps . ومن المنتظر أن تصل إلى مزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق