كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

كوالكوم تتعاون مع جوجل لدعم التوفر التجاري السريع للإصدار الجديد Android P

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خبر صحفي، دبي – 9 مايو ، 2018 : أعلنت شركة “إنكوربوريتد” التابعة  لشركة كوالكوم (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: QCOM) ، أنها عملت مع جوجل لتنفيذ نظام تشغيل الجيل التالي من اندرويد Android P ، على منصات محددة من Qualcomm® Snapdragon ™ . ومن أجل الوصول المبكر إلى Android P ، قامت Qualcomm Technologies بتحسين برامجها على Snapdragon 845 و 660 و 636 Mobile Platforms لضمان جاهزية الشركات المصنّعة للهواتف للترقية إلى Android P في وقت الإطلاق.

موقع شركة كوالكوم الريادي وحجمها في عالم الهواتف الذكية سوف يسمح لجوجل بتحسين سرعة ترقية نظام التشغيل ، كما يتيح لمصنعي الهواتف الذكية وصول أسرع لتحديثات برامج المستهلكين بسرعة أكبر من الإصدارات السابقة لنظام التشغيل Android.

قال مايك جنيويخ ، مدير إدارة المنتجات بشركة  Qualcomm Technologies، Inc : “نحن متحمسون للعمل مع جوجل لدمج برامجنا مع Android P مسبقًا ، مما يجعل الإنتاج جاهزًا لمصنعي المعدات” ،  “تم تعيين العلاقة المعززة بين جوجل و كوالكوم لتوسيع سوق اندرويد وتسهيل الأمر على الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) لتشغيل الأجهزة استنادًا إلى منصات Snapdragon للهواتف الذكية. “

Qualcomm ، جوجل ، google ، android P

كورس دراسة اللغة الانجليزية في جامعة بانجور البريطانية

وقال ديف بيرك ، نائب رئيس قسم الهندسة بشركة جوجل: “يعد هذا المشروع الضخم بنية واجهة الأجهزة الجديدة نظام Android المصمم لجعل تحديثات النظام الأساسي أسهل بالنسبة لمصنعي الأجهزة”. “ونحن متحمسون للعمل بشكل وثيق مع شركة Qualcomm Technologies من أجل تطبيق مبسط لنظام Android P على معالجات سنابدراجون ، بحيث يمكن لمصنعي الأجهزة تقديم أحدث إبداعات Android للمطورين والمستهلكين بسرعة أكبر”.

يهدف هذا الجهد المشترك إلى توسيع التوافر العالمي، فضلاً عن تسريع توفر التحسينات الرئيسية الجديدة للمستهلكين، مثل دعم الكاميرا المتعددة ، ودعم العرض المتقطع ، والملاحة الداخلية ، وتقنية HDR ، وغيرها.

كما وأعلنت شركات تصنيع الهواتف بما في ذلك Xiaomi و vivo و Sony Mobile و OPPO و OnePlus عن خطط لجعل النسخة التجريبية من Android P متوفرة على أجهزتهم. تخطط XIAOMI لدعم أحدث إصدار للبرامج على MiMIX 2S التي أعلنت عنها مؤخرًا ، وتخطط OnePlus لدعم الإصدار في OnePlus 6 القادم ، وكلاهما يعتمد على Snapdragon 845.

Qualcomm ، جوجل ، google ، android P

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق