كورس اللغة الانجليزية في جامعة بانجور

شركة UBISOFT تكشف عن إصدار لعبة ASSASSIN’S CREED ROGUE REMASTERED مع ترجمة عربية للنصوص

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Ubisoft عن إصدارها للعبة Assassin’s Creed Rogue Remastered حيث تتوفر في 20 مارس 2018  مع دعم لترجمة النصوص بالعربية حصرياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أجهزة PlayStation4 Pro و Playstation4 وعائلة Xbox One من ضمنها Xbox One X. وتتضمن إصدارة Assassin’s Creed Rogue Remastered كافة المحتويات القابلة للتحميل من اللعبة الأصلية: مهمتين إضافييتين (The Armor of Sir Gunn Quest و The Siege of Fort de Sable)، بالإضافة إلى حزمتي Master Templar و Explorer، واللتان تتضمنان أسلحة ومواد تخصيص وأزياء خاصة، من بينها زي بايك الشهير من لعبة Assassin’s Creed Origins.

بعد صدور مجموعة Assassin’s Creed The Ezio Collection، والتي أحضرت جميع مغامرات إتسيو إلى الجيل الحالي، تأتي إصدارة  Assassin’s Creed Rogue Remastered لتغني مكتبة السلسلة على الجيل الحالي والتي ستتألق بدقة 4K على جهازي PlayStation4 Pro و Xbox One X (وبدقة 1080p على جهازي PS4 و Xbox One). وبفضل الدقة العالية والتفاصيل والبيئة المحسنة وزيادة دقة الظلال وغيرها الكثير من المؤثرات البصرية الأخرى التي توفرها الإصدارة، تقدم Assassin’s Creed Rogue Remastered  تجربة لعب أكثر جمالاً وجذباً والتي تدعو محبي السلسلة واللاعبين الجدد على حد سواء لاستكشاف أو إعادة استكشاف مغامرات شاي في القرن الثامن عشر في أمريكا الشمالية.

وكانت قد صدرت Assassin’s Creed Rogue بالأصل على جهازي PlayStation3 و Xbox 360 في 2014، وهي تروي قصة شاي باتريك كورماك الفريدة، العضو الجريء والشاب في أخوية الأساسن والذي يخضع إلى تحول مظلم وبطيء من أساسن إلى فارس معبد متجهم وملتزم يطارد أخوته السابقين. وينطلق اللاعبون في رحلات تأخذهم من مدينة نيويورك الجميلة إلى وايلد ريفر فالي والمياه الباردة الجليدية في شمال الأطلسي.

تعد Assassin’s Creed سلسلة آكشن ومغامرات تجري أحداثها في عوالم مفتوحة واقعية عبر فترات بارزة من التاريخ مثل الحملة الصليبية الثالثة وعصر القراصنة الذهبي والثورة الصناعية. وكانت قد انطلقت سلسلة Assassin’s Creed للمرة الأولى في 2007، ولم تقتصر على ألعاب الفيديو فحسب بل تجاوزتها منذ ذاك الحين لتقديم تجارب جديدة وغامرة في المجلات الهزلية وألعاب الجوالات والروايات وحتى الأفلام. وتشتهر السلسلة بتقديم بعض أغنى القصص وأكثرها انغماساً في تاريخ الصناعة، وقد باعت ألعاب Assassin’s Creed أكثر من 105 ملايين نسخة حول العالم، وتعد السلسلة الآن أحد أكثر السلاسل مبيعاً على الإطلاق.

المصدر الاصلي: عرب هاردوير

أخبار ذات صلة

0 تعليق